دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-13

رغم طلاقهما .. بسمة بوسيل تعود إلى الغناء بكليب من إنتاج تامر حسني

الراي نيوز - أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن عودتها إلى الغناء من جديد من خلال أغنية مصورة من إنتاج طليقها الفنان المصري تامر حسني، لافتة إلى أن الأغنية تعود له إلا أنه تنازل عنها من أجلها.

وكشفت بسمة بوسيل عن "البوستر" الرسمي للأغنية التي تحمل اسم "البدايات" عبر حسابها الشخصي على منصة "إنستغرام"، وقالت: "اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات، دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجبكم، ومستنيه رأيكم".

بعد انتقادات طالته.. تامر حسني يكشف سبب إعلانه المثير للجدل
وأضافت الفنانة المغربية: "على فكرة الأغنية دي بتاعة تيمو، ولما قولتله إني عايزه أعمل أغاني ليا على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا راح أعملها لك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظة إنه يديهالي، ودي أول أغنية رسمية في مشواري الفني".

من جانبه هنأ تامر حسني طليقته وأم أبنائه بسمة بوسيل بالأغنية الجديدة، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، قال فيه: "الدنيا كلها ما تغلاش عليكي يا بسوم، ألف مليون مبروك، وغنيتيها غُنا عظيم بجد، أيوه أنا المدرب والمنتج، بس إحساسك هو الموضوع كله".

وأغنية "البدايات" من إنتاج تامر حسني، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.

 

 

عدد المشاهدات : ( 331 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .